منتدى صبايا
^-^ أهــــلاً وسهـــــــلاً بكَ فـــي منتديات صبايا^-^

عزيزتي الزائــــرة اتمنــــى ان تجد ما يرضي ذائقتــــك كمـــــا اننـــــــــا نتمنــــــــى أن تقومي بالتسجيــــــل كــــــي تستمتعي بالمميزاآت أكثــــــر وايضــــــــاً لأننـــــــــا بإنتظـــــــــار حبـــــــــــر قلمـــــــــــــــــكِ لينتشـــــــر بين طيــــــــــات منتدانـــــــــــــــــاآ وينطق بالإبداآع





منتدى صبايا

منتدى صبايا للبنات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  إنتصار تاريخي للمنتخب اللبناني على كوريا يضع الفريق على أعتاب المرحلة النهائية لتصفيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
..:: The Gueen ::..
مؤسًسًة آلمؤقع
مؤسًسًة آلمؤقع
avatar

انثى عدد المساهمات : 503
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 23
╕╔الموقع╕╔ : www.9baya.ahlamuntada.com

مُساهمةموضوع: إنتصار تاريخي للمنتخب اللبناني على كوريا يضع الفريق على أعتاب المرحلة النهائية لتصفيا    الثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:32 am

واصل المنتخب اللبناني لكرة القدم عروضه القوية ومفاجآته ذات العيار الثقيل بفوز ثمين 2/1 على ضيفه منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقطع المنتخب اللبناني شوطا كبيرا على طريق التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف منتخب كوريا الجنوبية بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الثالث برصيد خمس نقاط ويقبع المنتخب الإماراتي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

ويستطيع منتخبا لبنان وكوريا الجنوبية التأهل للمرحلة النهائية في وقت لاحق اليوم إذا فشل المنتخب الكويتي في تحقيق الفوز على ضيفه الإماراتي في المباراة الثانية بالمجموعة.

أما فوز المنتخب الكويتي فيؤجل حسم المجموعة حتى الجولة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة في 29 شباط/فبراير المقبل والتي يحل فيها المنتخب اللبناني ضيفا على الإمارات والمنتخب الكويتي ضيفا على كوريا الجنوبية.

وباغت المنتخب اللبناني ضيفه بهدف مبكر سجله علي السعدي في الدقيقة الخامسة ولكن كو جا تشول سجل هدف التعادل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 21 من ضربة جزاء قبل أن يحصل المنتخب اللبناني على ضربة جزاء أيضا سجل منها عباس عطوي هدف الفوز الثمين للمنتخب اللبناني في الدقيقة 31 .

والفوز هو الثاني للمنتخب اللبناني بالتصفيات في غضون خمسة أيام حيث سبق للفريق أن تغلب على نظيره الكويتي بهدف نظيف في عقر داره يوم الجمعة الماضي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

وضاعف هذا الفوز من صعوبة المهمة على المنتخب الكويتي الذي بات مهددا بالخروج المبكر من التصفيات خاصة وأن مباراته الأخيرة ستكون في ضيافة المنتخب الكوري العنيد.

تــؤقيعــــيً ||~


يرحل من يرحل . . لن تهدم الدنيا .. ولن تغلق ابواب السماء
فأنا لا ألتفت ابدا للوراء... فالحب والصداقه لا يأتوا بالتوسل والرجاء
وغرور من امامي زادني كبرياء
....فإن كان وجودهم شيئا فإن كرامتي أشيااااء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://9baya.ahlamuntada.com
 
إنتصار تاريخي للمنتخب اللبناني على كوريا يضع الفريق على أعتاب المرحلة النهائية لتصفيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبايا :: الأقسآآم الريآضيـــة :: ^^ صدى الملاعب ^^-
انتقل الى: